شركة تنظيف خزانات بالرياض 0500643660

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض، شركة كنوز الشرق تعمل على تنظيف الخزانات بالرياض، . شركتنا تقوم بعمل اللازم ويتم من خلال أحدث طرق التنظيف، كما أنها تعمل على تقديم الخدمات المتعددة التي يستفاد منها خزانات المياه في عملية التنظيف، نحن

شركة تنظيف خزانات بالرياض

نقوم بتنظيف الخزانات مع عملية التعقيم والتطهير لها، نحن شركة متخصصة فى عزل خزانات المياه، . من خلالنا سوف يكون خزان المياه الخاص بك محمي من أي أضرار وعوامل مضرة يمكن أن تعمل على تلفه، . بالإضافة إلي أن شركتنا تعتبر ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض، كما يوجد لدينا خصومات كبيرة على الأسعار، مع تقديم لك أفضل جودة وأفضل كفاءة في عمليات تنظيف خزانات المياه، . الآن عليك الإستفادة من التعامل معنا لأنك سوف تتعامل مع افضل شركة تنظيف خزانات في الرياض.

 

 

 

لماذا نحن افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

  • شركة كنوز الشرق تقوم بتنظيف الخزانات، كما أننا نعمل دائما على الحرص الشديد بالأعمال التي تخص الخزانات لأن المياه الموجودة داخل الخزانات يجب أن يتم المحافظة عليها وهذا بتنظيف الخزان وتعقيمه بالشكل الجيد.
  • ويوجد أيضاً بداخلها البكتيريا والفطريات التي تضر جسم الإنسان، . وفي الغالب تنشأ داخل المياه بسبب عدم تنظيف الخزان وبسبب أن المياه تتراكم داخل الخزانات لفترات طويلة بدون أن يتم تتغيير أو يتم تنظيف الخزان.
  • ويوجد في شركة كنوز الشرق عمال تنظيف خزانات بالرياض، . سوف يقوموا بالقضاء على أي بكتيريا أو جراثيم تكون متواجدة في الخزان من الداخل أو من الخارج وأيضاً، لأننا نستخدم أفضل أنواع المعقمات الخاصة.

 

 

ما هي أعمال شركة كنوز الشرق في غسيل خزانات  بالرياض

  • شركة كنوز الشرق نعمل على تنظيف خزانات المياه المختلفة، وأيضاً نقوم بإزالة منها الأوساخ والجراثيم الموجودة بها.
  • أيضاً يتم تطهير وتعقيم خزانات المياه وإزالة منها أي فيروسات أو ميكروبات ضارة.
  • نقوم أيضاً بعزل خزانات المياه حتى لا تتأثر بالحرارة أو بالأمطار.
  • نعمل على تقديم خدمة تنظيف دورية لخزانات المياه حتى يظل دائما نظيف وآمن.

 

 

شركة تنظيف خزانات بالرياض

ماذا نفعل في شركة كنوز الشرق لتنظيف الخزانات

كل ما عليك الآن هو التواصل مع شركة كنوز الشرق لتنظيف الخزانات بالرياض، . يوجد أعمال التنظيف الدوري، وأيضاً الصيانة الدورية لأن الخزانات تحتاج إلى نظافة بشكل مستمر.

وتعمل أيضاً أعمال الصيانة التي تحتاجها الخزانات يمكن أن تكون كثيرة، والتي يحدث بها أي عيوب في مواسير الخزان الموصلة له . أو يمكن ان تتواجد بعض الشقوق أو العيوب التي تظهر على خزانات المياه والتي تحتاج إلى صيانة.

 

 

اقرأ ايضا : شركة تنظيف افران بالرياض

 

 

ومن المستحب أن لا يتم تركيب خزان المياه حتى تظهر به العيوب من خلال خدمة الصيانة الدورية، واكتشاف أي عيوب صغيرة داخل خزانات المياه وإصلاحها على الفور، حتى يكون الخزان جديد ونظيف و متميز و يمكنك الاشتراك فى الآتي :

 

  • التنظيف والصيانة كل شهر.
  • أيضاً التنظيف والصيانة كل ثلاث شهور.
  • التنظيف أو الصيانة كل 6 اشهر.

 

شركة كنوز الشرق في تنظيف خزانات المياه العلوية

شركتنا تقوم بالعمل على تنظيف خزانات المياه العلوية، وهي التي تتواجد على اسطح المنازل، وبالتأكيد أن وجود الحرارة التي تتسلط عليها تكون قوية بشكل كبير، بالطبع الحرارة تجعل الطحالب تنشأ داخل المياه وتنشأ أيضاً على جوانب خزان المياه.

 

وعلي الفور يتم التخلص من هذه الطحالب، مع أن الحرارة الشديدة تجعل الفطريات والميكروبات الضارة تتكون داخل الخزان، . وبالتالي يجب ان يتم تنظيف الخزانات العلوية بشكل مستمر وبشكل دائم حتى يتم التخلص من هذه الاشياء بشكل كبير.

 

 

شركة كنوز الشرق في تنظيف خزانات المياه الأرضية

شركة كنوز الشرق تعمل على تنظيف خزانات المياه الارضية من جميع الرواسب التي تتواجد بداخلها، . وبالتالي نعمل على تنظيف هذه الخزانات بشكل جيد وأيضاً  يقوم عمال شركتنا بعمل تنظيف وتعقيم شامل لهذه الخزانات.

 

لأنها بالتأكيد تتكون فيها الميكروبات الضارة، وأيضاً يوجد داخلها الملوثات الكثيرة إذا لم يتم تنظيفها بشكل دائم . و بشكل مستمر ولكن نحن نعمل على التنظيف الدائم لها وجعلها خزانات نظيفة وصحية.

 

 

خطوات تنظيف خزانات المياه في شركة كنوز الشرق

  • أول خطوة نقوم بغلق محبس المياه الرئيسي حتى لا تنتقل المياه الخاصة بعملية غسيل الخزان إلى المنزل.
  • ثم يتم إفراغ الخزان من المياه الموجودة بداخله، عن طريق مواسير الصرف الخاصة بخزان المياه.
  • ثم يتم ازالة أي رواسب وملوثات تكون موجودة داخل خزان المياه بشكل يدوي، هذا يتم استخدام الآلات والمعدات.
  • ثم يتم شطف خزان المياه بشكل عشوائي، بحيث يتم إزالة ما تبقى من الأوساخ والرواسب.
  • ثم يتم البدء في تنظيف وغسيل الخزان بواسطة مساحيق خاصة بتنظيف خزانات المياه، فيتم وضعها على الخزان من الداخل بالكامل.

 

اقرأ ايضا : شركة تنظيف منازل بجازان

 

  • ثم يترك الخزان قليلا حتى تعمل المنظفات على إذابة أي أوساخ تكون عالقة أو ملتصقة بالخزان.
  • ثم يتم استخدام آلات و أجهزة تعمل على فرك الخزان بشكل جيد حتى يتم التخلص من الأوساخ أو الميكروبات.
  • ثم يتم شطف خزان المياه عدة مرات للتأكد من أن المنظفات تم إزالتها بالكامل.
  • ثم تبدا عملية التعقيم للخزان بواسطة الكلور وتكون بنسبة مناسبة فيتم تخفيف الكلور بالماء و يتم تعقيم الخزان بالكامل من الداخل.
  • لا يترك الخزان من الخارج متسخ فإننا نعمل على تنظيفه أيضاً.
  • يتم أيضاً غسيل و تنظيف غطاء الخزان من الداخل ومن الخارج جيدا.

 

 

اسعار شركة كنوز الشرق في تنظيف خزانات المياه

شركة كنوز الشرق تقوم بعملية غسيل خزانات المياه بحرص شديد، لأننا نقوم باستخدام أدوات ومعدات تتناسب مع نوع خزان المياه . وتتناسب أيضاً مع خامة الخزان، لأن هناك بعض المعدات والآلات الحادة التي يمكن أن تتسبب في تجريح خزان المياه عندما يتم استخدامها فى تنظيفه.

 

وأيضاً نقوم باستخدام الفرشاة المخصصة لتنظيف الخزانات، وكذلك استخدام الآلات التي تحافظ على الخزان والتي لا تضر ابدا بالخزان، وعلى الرغم فإننا نقدم لكم ارخص اسعار تنظيف خزانات المياه بالرياض فنحن نسعى دائما ان يتم تنظيف الخزان بشكل جيد.

ونريد أيضاً بالمحافظة عليه ونريد دائمًا ان لا نقدم لكم اسعار مرتفعة بل أننا نريد ان يكون العميل راضي عن الأسعار التي يقوم بدفعها.

 

 

 

شركة كنوز الشرق تضع بعض الاحتياطات اللازمة عند تنظيف خزانات المياه

  • يتم جعل العمال دائما يقومون بارتداء الكمامات الواقية أثناء خلال عملية تنظيف الخزانات، بحيث يتم حمايتهم من أي روائح كيميائية ضارة.
  • أيضاً يقومون العمال بارتداء الاحذية المطاطية حتى لا يصل الكلور المستخدم للتعقيم إلى الجلد حتى لا يتضرر منه.
  • يتم ارتداء أيضاً القفازات الخاصة باليدين لحماية الأيدي من المنظفات الكيميائية.
  • يتم ارتداء أيضاً الأفرول الخاصة بعملية التنظيف.

اقرأ ايضا : افضل شركة رش مبيدات بجازان

 

 

اعمال عزل خزانات المياه

عملية ضرورية ومهمة للغاية للخزان، لأنها تجعل الخزان من الداخل ومن الخارج قوي ومتين . ويتحمل العوامل الجوية المختلفة فإنه سوف يتحمل مياه الأمطار و يتحمل الحرارة الشديدة واشعة الشمس الموجودة عليه . بدون أن يتشقق أو يحدث له أي عيوب.

مع العلم أن الخزان من الداخل سوف لا تنشأ بداخله أي طحالب خضراء إطلاقاً، لأنه يكون معزول بمواد لا تتفاعل مع المياه، وبالتأكيد لا تنمو هذه الطحالب ونحميه من أي عيوب أو مشكلات يمكن ان تحدث به.

 

شركة مكافحة حمام بالرياض

 صفحتنا على الفيس بوك

 

Scroll to Top