شركة تنظيف سيارات بالرياض 0500643660

شركة تنظيف سيارات بالرياض

افضل شركة تنظيف سيارات بالرياض ، نحن نهتم بتقديم أفضل الخدمات لتنظيف السيارات مع التعقيم في مدينة الرياض . ونحرص على تنظيف جميع أجزاء السيارة بعناية فائقة من الداخل، حيث تنظيف الكنب والأدراج والتابلوه وأيضاً تنظيف صندوق السيارة وتنظيفها من الخارج وتلميعها، . فقط عليك التواصل معنا عند حاجتك لتنظيف سيارتك الخاصة.

 

شركة تنظيف سيارات بالرياض

 

شركة غسيل سيارات متنقلة بالرياض

نحن في شركة غسيل سيارات متنقلة بالرياض نقوم بتوفير خدمات غسيل السيارات في أي مكان السيارة موجودة بها، . ويوجد لدينا مجموعة من السيارات الخاصة بغسيل وتنظيف السيارات تصل إليك أينما كنت في كافة أنحاء المملكة . عن طريق التواصل معنا عبر الموقع الخاص بنا. مع شركة كنوز الشرق

شركة ركن الكرم تقدم خدمة تنظيف منازل بالرياض تنظيف شامل   شركة تنظيف منازل بجازان

ويتم تحديد ميعاد لتسليم السيارة بعد تنظيفها ونهتم دائما بتسليم السيارة نظيفة من الداخل والخارج في الوقت المحدد . لكسب ثقة العملاء ونقوم أيضا بتعطيرها بمجموعة من العطور المنعشة التي نقوم باستيرادها خصيصاً لتنال إعجاب عملائنا.

شركة تنظيف مكيفات بجازان

شركات تنظيف السيارات بالرياض

نحن في شركة تنظيف السيارات بالرياض لدينا فريق عمل فني محترف ومدرب على تنظيف وتلميع السيارات من الخارج ومن الداخل . ونعمل على توفير وقتك ومجهودك في التنظيف ونصل إلي كل جزء من السيارة ونعمل على إعادتها كما لو كانت جديدة.

ونعمل على تنظيف الأجزاء الداخلية للسيارة مثل الكراسي ونحرص على توفير أفضل مواد التنظيف لكل نوع من أنواع الكراسي . سواء كانت جلد أو قماش، ونعمل على مواكبة العصر والتطورات الحديثة.

ونوفر أحدث الألوان والأجهزة التي تجعلنا نسهل عملية التنظيف وبأسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف، . فنحن لدينا أفضل أسعار غسيل السيارات في الرياض بشكل خاص والمملكة العربية السعودية بشكل عام.

أفضل غسيل سيارات متنقل بالرياض

نحن نمتلك في شركتنا أفضل الخدمات للعناية بسيارتك وأيضا نصل إليكم في كل مكان فنحن لدينا سيارات مجهزة بكافة أنواع المواد والآلات الحديثة، . فقط عليك التواصل معنا.

وستجد لدينا أفضل العروض والخصومات المتاحة لدينا اتصل بنا لمعرفة أماكن تواجدنا نقوم بتنظيف وتلميع السيارات وبأسعار تنافسية مميزة . ومناسبة لجميع فئات المجتمع، فغسيل السيارات يحتاج إلى عناية فائقة وخاصة ولدينا فريق عمل متخصص في هذا المجال.

 

شركة تنظيف افران بالرياض

 

أفضل شركة تنظيف سيارات بالرياض رخيصة

نحن في شركة تنظيف سيارات بالرياض نقوم بإستخدام أفضل المنظفات لتنظيف السيارات والتي يتم إستيرادها مخصوص، . ولدينا خدمة تنظيف السيارات بالمنزل دون الحاجة لنقل سيارتك لمقر الشركة فنحن نقوم بالإهتمام بكل التفاصيل الموجودة في سياراتك وتنظيفها جيدا.

فنحن نقوم بتوفير عليكم مجهود تنظيف وغسيل السيارة ونقوم في شركات تنظيف سيارات بالرياض بتنظيف سيارتك من الداخل جيدا بالبخار . بدون أستخدام أي سائل خاص بالتنظيف حتى لا يتسبب في حدوث أي تلفيات داخل أجزاء السيارة، . عليكم بالتواصل معنا خلال شركة غسيل سيارات في الرياض وستجد لدينا أفضل العروض والخصومات المتاحة في السوق السعودي.

 

 

شركة غسيل سيارات بالبخار بالرياض

أصبح التنظيف بالبخار من أبرز الطرق وأكثرها شيوعًا لتنظيف السيارات بطريقة آمنة، حيث أن تنظيف السيارة بالبخار من الداخل والخارج يعطي سيارتك مظهرًا جديدًا ، دون استخدام المواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن تكون خطرة عليك وعلى أطفالك بشكل خاص،

يحتاج التنظيف بالبخار كمية أقل من الماء ويمكنه بسهولة تنظيف العديد من المكونات المختلفة لسيارتك، وبالتالي ، . مع خدمة غسيل سيارات بالبخار ، ليس هناك احتمال لتجمع المياه في المناطق غير المرغوب فيها من سيارتك ،

مثل المكونات الإلكترونية بما في ذلك مقياس سرعة الدوران الرقمي ونظام GPS وما إلى ذلك.

خدمات الرياض  : شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض 

 

  • لا يترك البخار بقايا كيميائية ـ الميزة الرئيسية لتنظيف سيارتك بالبخار هي عدم استخدام مواد كيميائية ضارة، . فالمواد الكيميائية ليست قاسية على الأوساخ فحسب ، ولكنها ملوثة بشدة للبيئة ومسببة للحساسية لدى الأفراد، بينما التنظيف بالبخار من ناحية أخرى ليس ضارًا على الإطلاق . لأنه يوفر لسيارتك فرصة رائعة للبقاء على خالية من مسببات الحساسية.
  • لا يترك البخار رواسب على زجاج السيارة أو زجاج النوافذ ـ في بعض الأحيان عندما لا يتم شطف المنظفات الكيميائية بشكل صحيح ، . فإنها تترك رواسب وخطوط على زجاج السيارة، بينما يجعل التنظيف بالبخار النوافذ نظيفة وشفافة ويجعلها تبدو كالجديدة، . علاوة على ذلك ، يزيل التنظيف بالبخار الشمع والقطران والمركبات الأخرى من الكروم والمواد الأخرى.

شركة تنظيف سيارات بالرياض

 

شركة مكافحة حمام بجازان

تعتبر شركة زهرة المملك لـغسيل السيارات بالبخار ضمن قائمة أفضل أسماء شركات التنظيف بـضواحي المملكة . لأدائها السريع والممتاز ولإحترافية وخبرة عملائها الفلبينين والباكساتنين في غسيل وتلميع السيارات بـجميع موديلاتها وأحجامها، ويشمل برنامج تنظيف السيارة بالبخار الآتي:

  • نقوم بـتنظيف جزء العفش الداخلي بـالسيارة من الأتربة ونستخدم جهاز البخار لشفط الغبار من تنجيد وعفشة السيارة ومقاعدها . من كل الجهات والأسفل والفوارق ضيقة المساحة.
  • نغسل السيارات بـماكينة البخارة التي تزيل البقع من إطارات الأبواب والهيكل الداخلي.
  • نقوم بضخ الماء عدة مرات حتى التأكد من خروج الرواسب والأوساخ المتراكمة.
  • نستخدم فوط قطنية ناعمة لـ تجفيف الأماكن الرطبة.

 

 

  • نستخدم محاليل منظفة وملمعة مخصص لزجاج السيارة لمنع الخدش والتجريح ولإظهار بريق الإطار الخارجي وترى بوضوح تام عند القيادة.
  • نستخدم تقنية البخار على التعقيم لتطهير السيارة من الداخل والخارج من الجراثيم.
  • عند الإنتهاء من غسيل السيارة جيدا من الداخل والخارج نقوم بغسيل الأجزاء الصغيرة كـ الدوسات ولوحة القيادة والمرايا وعجلات السيارة.

 

افضل شركة تعقيم سيارات بالرياض

  • وننفذ بـالنهاية خطوة التعطير التي تجعل السيارة تفوح رائحة منعشة جميلة لفترات طويلة.
  • يعطي البخار نتائج فائقة الجودة لتنظيف الهيكل الداخلي والخارجي فـقوة بخار الماء تصل لـ 100 درجة مئوية وتفتت الأوساخ والأملاح . وتزيلها نهائياً وتصل للأماكن التي لا تراها بعينك والتي لا يمكن للتنظيف اليدوي الوصول إليها إطلاقاً.

 

يتم تنظيف السيارة من الداخل في الرياض وكذلك من الخارج بالطرق الحديثة باستخدام المنظفات والملمعات

  • يتم ازالة الاتربة من السيارة قبل الغسيل وتستخدم شفاط الاتربة لازالتها نهائيا من الداخل جيدا
  • يتم غسيل السيارة من الداخل اولا من كراسى ودعاسات وسقف وجوانب ثم تغبق جيدا
  • يتم غسيل اطارات السيارة قبل غسل الهيكل الخارجى غسل الهيكل الخارجى وتلميعه بالمنظفات الخاصة بالتلميع
  • يفضل استخدام الغسيل بالبخار فهو يوفر اعلى درجات النظافة وازالة البقع والاوساخ والاتربة
  • يستخدم اسفنجة في عمليات الغسيل حتى لا يتم عمل خدوش بالسيارة
  • يتم تجفيف السيارة جيدا بقطعة من القماش القطنى جيدا
  • يتم تلميع زجاج السيارة جيدا بعد غسله
  • تعطير السيارة واغلاقها باحكام لتستمر رائحة السيارة جيدة فترة طويلة

شركة تنظيف سيارات بالرياض

يمكن التواصل مع شركة تنظيف السيارة من الداخل في الرياض بارخص الاسعار ، فنحن أقل من السوق في الاسعار فاسعارنا نقدم عليها عروض لغسيل السيارات . تصل الى 45% ويزيد الخصم في المناسبات والاعياد ليصل الى 65% وتستلم سيارتك جديدة ولامعه وبراقه . واذا كنت تمتلك اكثر من سيارة نقدم لك عرض على غسيل السيارات هائل ، نرسل لك فريق العمل القائم بعملية الغسيل باى مكان تحدده سواء المنزل ام العمل او المكتب حتى نوفر عليك الوقت والجهد ونجعلك في مظهر  لائق . بين أصدقائك واصحابك واقاربك ن فيتساءلون عن مكان غسيل سيارتك ويتفاجئون من الاسعار وسرعة تلبية الطلبات ، كما نقدم غسيل السيارة بالبخار والات تلميع السيارة وزالة البقع والاوساخ العالقة بطريقة حديثة ومحترفة ،كما تقدم شركة نقل اثاث بالرياض  العديد من الخدمات المنزلية الاخرى كتنظيف الكنب والسجاد والستائر بالبخار ، وخدمات التنظيف الشامل للمنزل ، يمكنك التعرف على خدماتنا من خلال موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعى لدينا

 

صفحتنا على الفيس بوك

شركة كنوز الشرق 

Scroll to Top