شركة تنظيف مكيفات بالخبر 0500643660

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

 

فريق عمل مدرب لدى شركة غسيل مكيفات بالخبر النسور

تحرص الشركة دائما ً على ركن الكرم  توظيف من هم لديهم الخبرة الكبيرة في مجال تنظيف كنوز الشرق  وغسيل المكيفات،  . كما أنها تعطي دورات تدريبية لكل العاملين بها حتى يكونوا على درجة عالية من الكفاءة في التعامل مع المكيفات . سواء كانت مكيفات سبليت أو تكييف مركزي، طي أولوية كبيرة لمن يعمل بها بداية من العامل كنوز الشرق  . وحتى الفني الذي يعمل لدى الشركة وتقدم له الكثير كنوز الشرق . من الخدمات والمميزات التي كنوز الشرق  تجعله متفرغاً للعمل  كنوز الشرق بتركيز أكثر وبدقة عالية، . سواء كنت عزيزي العميل تمثل شركة أو مؤسسة كبيرة أو حتى كنت تتعامل معنا لصيانة وتنظيف المكيف الخاص بمنزلك . ستجد أفراد مدربين ذوات خبرة وكفاءة عالية في مجال تنظيف وغسيل المكيفات كنوز الشرق . بطريقة حديثة وباستخدام أحسن وأحدث الأدوات والتقنيات المستخدمة في غسيل المكيف بالخبر.

 

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

 

يتعامل طاقم مع جميع أنواع المكيفات الموجودة في مختلف الأماكن، حتى تكييف السيارة الخاصة بك أو بشركتك أو حتى بالمؤسسة التي تعمل بها . لدينا القدرة داخل شركة تنظيف مكيفات بالخبر بالتعامل مع هذه المكيفات بمختلف أنواعها . وتنظيفها وغسلها بطريقة آمنة لا تضر أبداً بأي من المكونات الداخلية الموجودة داخل المكيف . وخاصة الأجزاء الإلكترونية الموجودة به، باستخدام كل الأدوات الذكية في فك وتنظيف وتركيب جميع الأجزاء الموجودة في المكيف، . وأيضاً باستخدام الأدوات الدقيقة التي تساعد في الوصول لأماكن تجمع الأتربة التي لا يمكن أن تلاحظها، . وتقوم هذه الأدوات بالتخلص والقضاء على جميع الأتربة والشوائب والأشياء التي قد تكون متعلقة بأجزاء المكيف وخاصة الداخلية منها.

 

شركة تنظيف افران بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

مع العلم أن فريق العمل كنوز الشرق  المسئول عن تنظيف مكيفات بالخير يقوم في البداية بفحص المكيف أمام العميل . وعلى مرأى ومسمع منه وتقديم تقرير للعميل على كل الخطوات أو الأعطال الموجودة في المكيف، . مع عرض سعر تصلي كل عطل أو تنظيف كل جزء، وللعميل الحرية في كنوز الشرق . تحديد والموافقة على الأعطال التي يقبل بسعرها والتعامل معها من قبل فريق العمل . ومن ثم يقوم المسئول عن  كنوز الرش حساب الإجمالي بتقديم فاتورة للعميل .

بها السعر الإجمالي للخدمة، مع الحرص على تعريف العميل بكل الخصومات والعروض التي تقدمها شركة غسيل مكيفات بالخبر . حتى يتسنى للعميل التمتع بكل العروض والتخفيضات المتاحة بشركة تنظيف كنوز الشرق  مكيفات بالخبر، . كما أن الشركة تقدم لك خدمة ما بعد التنظيف بالسماح لك بالتواصل مع قسم الشكاوى والاستعلامات الموجود لدى الشركة . إذا وجدت أي تقصير من قبل أي فرد من فريق العمل أو أي عطل قد حدث للمكيف . نتيجة التعامل الخاطئ من أفراد الطاقم المسئول عن تنظيف المكيف الخاص بك.

 

شركة تنظيف خزانات بجازان

 

أهمية التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالخبر

الاتصال الهاتفي على شركة غسيل المكيفات بالخبر يضمن لك أفضل عملية تنظيفيه للمكيف، فمن الضروري الاهتمام بنظافة المكيف والتي يرافقها بالطبع صيانة المكيف، وهذا لتجنب الأضرار العدة التي يسببها المكيف والتي تتمثل في ⬇️

  • وفقًا لما أكد عليه الكثير من الباحثين أن هناك جراثيم وفطريات تعشش بالمكيفات التي يتم الإهمال في تنظيفها.
  • تلك الجراثيم بدورها تسبب المرض ومن أبرز الأمراض التهابات الجهاز التنفسي “الالتهابات الرئوية”.

 

شركة كنوز الشرق

  • مع العلم أن أكثر عرضة لتلك الأمراض كبار السن أو من يعانون بالفعل من الأمراض التنفسية المزمنة.
  • المكيفات التي يتم الإهمال في تنظيفها وصيانتها تسبب وهن عام في الجسم بالأخص بعد الاستيقاظ من النوم.
  • تسبب قشعريرة الجسم التي بدورها تولد الزكام والصداع والإنفلونزا.

تجنب كل هذه الأضرار بضغطة زر واحدة من خلال التواصل مع ذوي الخبرات الكبيرة في خدمات تنظيف المكيفات بشكل عام حتي لا نعرض أنفسنا إلي مخاطر يمكن تفاديها بأقل الأسعار.

 

شركة مكافحة حمام بجازان

 

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

ولكن مع التشغيل  كنوز الشرق المتواصل لفترات طويلة للمكيفات يحدث نوع من التلف لوحداته الداخلية أو الخارجية وهذا يحتاج لنظام تصليح وصيانة متكامل للمحافظة على المكيف من التلف الكامل لتقوم بشراء مكيف جديد.

ولكننا في شركة تنظيف كنوز الشرق  مكيفات بالخبر نقدم لجميع قاطني مدينة الخبر خبرة طويلة في مجال صيانة وتصليح وتنظيف كافة أنواع وأحجام المكيفات، حيث نلتزم بالأداء المتقن لكافة أعمالنا التي نقدمها لتستطيع أن تحافظ على أموالك من الضياع في شراء مكيف كل فترة.

 

 شركات تنظيف مكيفات بالخبر

شركة تنظيف مكيفات بالخبر توفر لجميع عملائها خدمات تنظيف كافة أنواع المكيفات، فلدينا أحدث أنواع المعدات التي تستخدم في تنظيف دكات المكيفات  كنوز الشرق المركزية والمكيفات الاسبليت والشباك، حيث يقوم الفني المختص بتنظيف الوحدات الداخلية والخارجية للمكيف مع التأكيد على نظافة الفلتر وخرطوم المياه لعدم تساقط المياه من المكيف.

ونظرًا لتوقف المكيفات لفترات كنوز الشرق  طويلة خلال شهور الخريف والربيع وبعض فترات الشتاء فهناك وقت مناسب لنقوم بتنظيف المكيفات بها ويعد فصل الربيع من افضل هذه الأوقات حيث يتم إزالة ألتربة وأوراق الأشجار الجافة التي تلتف حول مراوح المواتير خاصة عند وضع وحدة المكيفات الخارجية في مناطق منخفضة على الأرض،.

شركة مكافحة حشرات بجازان

 

شركة صيانة مكيفات بالخبر

حيث يقوم فني شركة تنظيف مكيفات بالخبر من فك الوحدة الداخلية للمكيف ثم يقوم باستخدام البلور أو ماكينة شفط الأتربة لتنظيف زعانف لفائف المكيف وذلك بعد التأكيد من فصل التيار الكهربائي، كما يتم فك الفتر وغسله تحت مصدر متجدد للمياه مع استخدام فرشة رقيقة لتنظيفه.

كما يقوم الفني بفك الوحدة الخارجية لتنظيفها من الأتربة وكافة الاتساخات مع استخدام قطعة قماش بالخل لتنظيف الماتور والمروحة الداخلية له، ثم يتبع ذلك تركيب غطاء الوحدات الخارجية والداخلية مع تركيب الفلتر بعد تجفيفه، ويفضل عدم تشغيل المكيف إلا بعد 24 ساعة لضمان جفافه من المياه بداخله.

 

شركة تنظيف منازل بجازان

 اسعار شركة تنظيف مكيفات بالخبر

كم يتكلف سعر تنظيف المكيف؟ سؤال يتبادر إلى ذهن العميل الذي يحتاج إلى تنظيف المكيف الخاص بمنزله ولكنه يتراجع مخافة من الأسعار الكبيرة التي وصلت إليها في عالم المكيفات ومشتملاتها، ولكن تجد أن معظم الناس تتراجع عن تكليف شركة متخصصة في تنظيف المكيفات وتحاول تنظيف المكيف بنفسها وللأسف فأن نتيجة هذا تصبح خطر يهدد سلامة الجهاز والأسرة بالكامل.

 

وهذا جعل شركة  كنوز الشرق تنظيف مكيفات بالخبر تحاول أن تقلل من أسعار الخدمة التي تقدمها في تنظيف المكيفات بأنواعها لتقليل العبء الكبير على الأسر ولكي يحصلوا على هواء نقي ونظيف ومنعش في فترات الحرارة العالية، ونحن في شركة تنظيف مكيفات بالخبر وضعنا كنوز الشرق  مسؤولية تحديد السعر لمجموعة من الاقتصاديين المسئولين عن الشركة.

كما ان الشركة قررت أن تكون شريك رئيسي لعملائها في كافة المناسبات العامة والخاصة وتوفير تخفيضات هائلة على الأسعار المخفضة مسبقًا، ولكي تحصل على سعر الخدمة المقدمة عليك بالاتصال برقم خدمة العملاء لتحصل على قائمة بالأسعار حسب كل نوع من المكيفات.

 

 

 

صفحتنا على الفيس بوك

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

Scroll to Top