شركة نظافة بالرياض 0500643660

شركة نظافة بالرياض 0500643660

شركة نظافة بالرياض، كلنا نعرف جيداً أن النظافة سلوك حضاري، . وهي تشير إلى الرقي والفطرة داخل الإنسان وتجعله سوى بطبيعته حين يكون كل ما حوله نظيف بشكل كامل، . ولهذا يجب أن تعمل على إزالة الغبار المتراكم حواك بالكامل، وجميع الأوساخ

والبقع الصعبة، لأنها تعد من الأمور الهامة جداً، وبالتالى قد تجعلك تشعر بعدم الراحة، . أو تتسبب لكم الإحساس بالحرج أمام الضيوف، ومن هنا شركتنا تقوم بدورها المهم وتقدم لكم مجموعة مميزة من خدمات التنظيف، . التي قد توفى لكم عملية البحث عن طرق التخلص من البقع والشعور بالضيق تجاه هذه البقع، . وتعد شركتنا رائدة في العمل على توفير الحلول الخاصة بعملية التنظيف لكل من السجاد، والمفروشات، والستائر والأرضيات، . والجدران، مع خدمة تنظيف التحف والكريستال، والتخلص التام على

اقرأ ايضا : شركة تنظيف افران بالرياض

 

إزالة جميع الروائح الكريهة، كرائحة الرطوبة وايضاً دخان الحرائق باستخدام الآلات الأوزون ومولدات الهيدروكسيل، . والمواد الكيميائية، وهي التي تستخدم في هذه المهام وهي قد تضمن لكم أعلى جودة من الخدمة لدينا، . وكل هذا يتم عن طريق توفير العمالة المميزة، والتي لديها القدرة الفعالة على التخلص من كل هذه الخدمات بسهولة ويسر . وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة الجيدة، وهم على دراية كاملة بأحدث طرق التنظيف، . ويمكنهم التعامل مع أحدث الأجهزة المستخدمة فى هذه العملية بالكامل.

حلول التنظيف باستخدام البخار

وفقاً لإختلاف المواد الخام هو يعد الحل الأفضل في خدمة التنظيف وهو الذي يقوم عليه التجهيزات الداخلية، . لأنه يقوم بتوفير مجموعة عديدة من الحلول تقوم بالأساس على استعمال البخار، . وهذا الهدف منه هو الحصول على أعمال تنظيف بأعلى كفاءة وجودة عالية للغاية.

شركة نظافة بالرياض

 

ومن خلاله يتم الحفاظ على الخامات والألوان دون أن يحدث أى ضرر بها أثناء عملية التنظيف، والسرعة من عملية التجفيف مع الإمكانية فى استخدامها فى أقل وقت ممكن.

 

وينقسم هذا العمل بشكل خاص إلى مجموعتين من الحلول وهما ما تختص بعملية تنظيف الأقمشة والموكيت، والأخرى بالأسطح الصلبة.

تنظيف الموكيت وأقمشة الستائر

وهذا يتم عن طريق أجهزة عالية الكفاءة في عملية غسيل البخار، . والتي تمتاز بضخ رذاذ البخار من خلال النفاث بداخله سوائل التنظيف أو التعقيم، وبالتالي يتم سحبها في نفس الوقت، لكي تعطي نسبة جفاف عالية قد تصل إلى 85%، . مما يجعل إعادة استخدام ما تم تنظيفه خلال ساعات معينة.

 

حماية الأقمشة والستائر من السوائل

تقوم شركتنا بالعمل على علاج وحماية السجاد وكافة أنواع المفروشات والأقمشة، من خلال سوائل شفافة غير ظاهرة ويتم استخدامها من خلال الأجهزة الخاصة بها، دون أن يؤثر على درجة الأقمشة التي يتم معالجتها، لتبقى أطول فترة ممكنة على نظافتها.

افضل شركة نظافة بالرياض

ويتم كل هذا من أجل حماية الأقمشة والموكيت من السوائل المنسكبة وتظهر تعوم على السطح ليسهل مسحها دون أى أثر.

اقرأ ايضا : شركة تنظيف خزانات بجازان

حلول حماية الجدران والأقمشة من الحريق

ويعمل على عزل الأقمشة والسجاد وايضاً الجدران والأسقف الخشبية بمادة غير مرئية ولا يمكن رؤيتها، . بحيث تعمل على حماية الممتلكات من الحريق، لكي يتم الحد من قدرة اللهب على انتشاره.

بحيث أن هذه المواد خاملة ولا تتفاعل مع الحرائق إطلاقاً، كل هذا لأنها آمنة للاستخدام، . ولا تؤثر إطلاقاً على ألوان المنسوجات الأصلية.

الأسطح الصلبة

تمثل أرضيات الرخام والبلاط والجرانيت والحجر الأرضي والجداري، وأيضاً الأسطح الخرسانية، . كل هذا من خلال عدة أنواع مختلفة من المعالجة (ضغط مائي – رذاذ البخار – الجلي)، ويتم لها بعد المعاينة لطبيعة الأسطح الصلبة، . من خلال الفني المختص.

شركة تنظيف فلل بالرياض :-

تتنوع خدمات مؤسسة الافضل في مجال التنظيف فهى توفر كل ما تحتاجين اليه من مستوى راقى ومتميز في النظافة . وعن الفلل فلدينا افضل المعدات التي تساعد في توفير أعلى مستويات النظافة . بالنسبة لفلتك سواء للتنضيف من الخارج أو الداخل .

اقرأ ايضا : شركة رش مبيدات بجازان

نظافة الفلل من الخارج :-

تقوم شركة تنظيف فلل بالرياض كنوز الشرق بكل اعمال التنظيف من سجاد وكنب الخارج باستخدام المعدات اللازمة لذلك . حيث تستخدم معدات ضغط المياه لغسيل الواجهات والنوافذ والجدران كنوز الشرق  الخارجية . ويتم استخدام السقالات و الأوناش الخاصة ، . وكذلك تنظيف الحديقة نمظيف فلل  بالكامل ,وتنظيف مواقف السيارات وكل مكان بالفيلا .

شركة تنظيف فلل بالرياض

 

 

 

كل ما عليك هو الاتصال بمندوب مؤسسة  شركة كنوز الشرق الافضل . ثم الاتفاق معه وتحديد موعد للمعاينة يصلك مندوب شركتنا للاتفاق على كافة التفاصيل سجاد وتحديد الوقت المناسب لكم وتحديد السعر المناسب للخدمة المطلوبة ,ويتطلب منكم ترك المنزل لمدة يوم واحد ويتم  كنوز الشرق تسليم الفيلا وكأنها عادت جديدة كاملة النظافة على أعلى مستوى يليق بك

 

شركة تنظيف خزانات بالرياض

صفحتنا على الفيس بوك

 

 

Scroll to Top